جامعة الملك سعود تعلن بدء القبول في دبلومات ما بعد الثانوية للجنسين
أعلن مركز الجدارات للتطوير والتدريب بجامعة الملك سعود عن فتح أبواب القبول والتسجيل (للجنسين) في مجموعة من برامج الدبلومات ما بعد الثانوية للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1448هـ. إليكم التفاصيل التي تودون معرفتها.
البرامج المتاحة:
- دبلوم متوسط:
- شبكات الحاسب الآلي (سيسكو)
- العلاقات العامة
- إدارة الأوقاف
- الأمن والسلامة
- دبلوم مشارك:
- علوم الحاسب التطبيقي (برمجة تطبيقية)
- السلامة والصحة المهنية
- التحرير والسكرتارية
- السكرتارية التنفيذية
- إدارة مكتبية
- خدمة العملاء
- إدارة اللوجستيات وسلاسل الإمداد
- تنمية الموارد البشرية
- الأمن الصناعي
كيفية التقديم:
يمكنكم التقديم من خلال زيارة الرابط التالي:
اضغط هنا
لاتفوتوا الفرصة للانطلاق في مسيرة تعليمية مميزة مع برامج الدبلوم المتنوعة التي تلبي متطلبات سوق العمل!